حاسبة الرسوم

  • جميع السجلات التجارية للمنشأة (الرئيسية و الفرعية) ليست موقوفة .
  • يجب التحقق من أن عدد الموظفين التابعين لسجلات المنشأة (الرئيسية و الفرعية) من 1 إلى  249 موظف.
  • يجب التحقق من أن يكون جميع ملاك الشركة سعوديين.
  • يجب أن تكون الشركة المقدمة للطلب ليست في النطاق الأحمر أو الأصفر في برنامج نطاقات التابع لوزارة العمل.
  • يجب أن تكون إيرادات المنشأة المقدمة للطلب (مجموع الإيرادات على السجلات الرئيسية و الفرعية) أقل من أو تساوي 200 مليون .
  • أن يكون نوع الكيان القانوني للمنشأة توصية بسيطة أو شركة توصية بالأسهم أو تضامنية أو مساهمة أو قابضة أو ذات مسؤولية محدودة وتشمل الشركات ذات الشخص الواحد.
  • أن يكون تاريخ بداية نشاط الشركة من 1/1/2016 فما بعد، ويتم معرفة تاريخ بداية نشاط الشركة من تاريخ تسجيل أول موظف.
  • تساعد حاسبة الرسوم الشركات التي قامت بتسجيل طلب في البوابة وتم استحقاق طلبهم للدعم من معرفة المبالغ التي من المُمكن استردادها بشكل تقريبي حيث أن المبالغ المُحتسبة أدناه لا يعني استرداد الشركة لنفس هذا المبلغ.

الخدمات المقدمة من الجهات


خدمات السجل التجاري

اشتراك وتجديد الغرفة التجارية

حاسبة الرسوم البلدية

يتم استرداد 80% من المقابل المالي لعشرين عاملاً في أنشطة التجزئة والمقاولات. و80% من المقابل المالي لجميع العمال في الأنشطة الأخرى.

مجموع الرسوم الظاهرة تم حسابها بشكل تقريبي

اسم الخدمة السعر
المجموع الكلي التقريبي : 0 ر.س